كن أنت الصقر وسجل في برنامج #الصقر_صنع_في_العراق AlSaker Made in Iraq

كُل شيء يُمكن تحقيقهُ..
دعماً للشباب العراقي ولأفكارهم وأحلامهم وبرعاية رسمية من شركة كي كارد نقدم لكم البرنامج الاول في العراق #الصقر_صنع_في_العراق لتنمية قدراتك وتحويل أحلامك الى واقع AlSaker Made in Iraq


The first Reality TV SHOW in Iraq "Regain Hope for The Iraqi Youth"
"البرنامج التلفزيوني الواقعي الاول في العراق "اعادة الامل عند الشباب العراقي

مشروع برنامج فرید من نوعه وبفكرة جدیدة في الوطن العربي وفي العراق خصوصاً، سیتیح البرنامج فرصة ذھبیة لكل شاب عراقي یطمح ان یكون رجل اعمال ناجح ویطبق افكاره ونظریاته الاقتصادیة الخاصة به وبمساعدة مدربین ھم كوكبة رائده في مجال الاقتصاد وتطویر المشاریع واقامة مشاریع ناجحة سیتبنى كل مدرب مجموعة من المشتركین ویقسمھم على شكل مجامیع وفرق وسیكون لكل فریق مشروع خاص بھم ویعملون على ھذا المشروع وبما یملكون من خبرات ومھارات وبما یتقدم لھم من ملاحظات واسناد من قبل المدرب الخاص بكل فریق.
وستكون المنافسة بین الافرق للوصول الى اللقب على شكل مراحل تدریجیة ویحدد بقاء المجموعة ضمن المنافسة من خلال التقییم للمشروع من ناحیة الاداء وضمان نجاح المشروع من قبل الجمھور و لجنة الحكم في مرحلة من المراحل وسیتألف ھذا الجمھور من ثلاث مئة شخص ویكون ھذا الجمھور الفئة التصویتیة لنجاح المشروع اجتماعیاً بینما ستكون الفئة التصویتیة لنجاح المشروع اقتصادیاً مؤلفة من لجنة تحكيم لدیھا الخبرات الاقتصادیة وادارة المشاریع ونجاحھا. ثم یأخذ ھذا التقییم في عین الاعتبار والمقارنة ما بین النسب التي حصلت علیھا الفرق المشاركة في البرنامج وبعدھا ستتأھل الفرق او المشاریع التي حصلت على اعلى نسب من قبل الجمھور وستستمر ھذه المشاریع في المنافسة والانتقال الى المرحلة التالیة. اما المشاریع ذات نسب التصویت الواطئة فسیخرجون من المنافسة وفي حینھا سیتقلص عدد الفرق في ھذه المرحلة اما المشاریع التي تأھلت سیدخلون في المرحلة الجدیدة وفي ھذه المرحلة سیتأھل لكل مدرب فریق واحد فقط من خلال تصویت الجمھور المشاھد للبرنامج عبر رسائل الـ sms . وبعد التصویت من قبل الجمھور المشاھد واختیار الفائزین الستة للمدربین الستة یتأھل جمیع الفائزین الى الحلقة النھائیة للمنافسة على لقب (الصقر) في المرحلة النھائیة یقوم كل مدرب وفریقه الفائز بإبداء وتقدیم فكرتهم بطرق ابداعیة لإبھار واقناع المشاھد.    
ثم تتم عملیة  التصویت عبر الـ SMS للفریق الافضل . الفریق الحاصل على اعلى نسبة تصویت یكون الفائز في لقب البرنامج (الصقر) والذي سیحصل على جائزه مادیة قیمة وستحصل الفرق الفائزة والمتأھلة بالحلقة النھائیة على مساندة وتبني مشاریعھم وتنفیذھا على ارض الواقع من خلال مستثمرین والتي ستتكفل ادارة البرنامج في ذلك توفیر مستثمرین لتلك المشاریع والانتقال من مرحلة الدراسة الى مرحلة التتطبیق وتحویل كل فریق من متدریبن الى رجال اعمال ناجحین لھم المشروع الخاص بھم، وھذا ما تتمناه اسرة وادارة البرنامج وھو الارتقاء و رفع من المعنویات وتقدیم الفرصة لاصحاب العقول النیرة.

رابط استمارة التسجيل:

إرسال تعليق

أحدث أقدم