دعوة لتصبح سفير Google في جامعتك!

من الصعب أن نصدّق أننا على وشك أن نودّع عامًا دراسيًا آخر، لكن من دواعي السرور أن نعلن عن فتح باب التقدم إلى برنامج سفراء Google في الجامعات للعام الأكاديمي 2014 - 2015.

تُعدّ إمكانية الدخول إلى المعلومات في صميم مهمّة Google، كما نلتزم بتوفير الدعم لتعليم قادة المستقبل ومبتكريه على صعيد التكنولوجيا والأعمال حول العالم. وفي إطار هذه المهمّة، تبذل Google جهودًا حثيثة لصقل مهارات الطلاب ليس في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فحسب بل على مستوى العالم بهدف إعدادهم لشغل وظائف المستقبل.
يوفر برنامج سفراء Google في الجامعات فرصة للطلاب النشطين يمكنهم من خلالها تعزيز قدراتهم الاحترافية ومهاراتهم الشخصية، وذلك من خلال الالتقاء بعدد من أبرز الشخصيات بالمنطقة والتعاون معهم، علاوة على الاستمتاع بفرصة تعريف زملائهم الطلاب على منتجات Google من خلال عقد فعاليات داخل مباني الجامعة.


من المفترض أن يكون المتقدمون للانضمام إلى برنامج سفراء Google في الجامعات من بين طلبة البكالوريوس أو الماجستير، بغض النظر عن تخصصهم؛ حيث إننا نرحب بجميع التخصصات! كما يجب أن يتوفّر في السفراء صفات الشغف بالتقنيات الجديدة، والحماس تجاه منتجات Google، إلى جانب المشاركة النشطة في منتدياتهم الدراسية. ومن خلال هذا البرنامج، تُصبح الفرصة سانحة أمام الطلاب لتعزيز التطور المهني، ومهارات القيادة، ومهارات التواصل، إلى جانب إمكانية الوصول إلى شبكة فريدة من سفراء Google في الجامعات من جميع أنحاء العالم.
جدير بالذكر أنه هذا هو العام الرابع منذ إطلاق البرنامج. إذا كنت تعتقد أنك تتمتع بالمواصفات التي تؤهلك أن تصبح سفيرًا لـ Google في الجامعات، فيُمكنك الانضمام إلى منتدى طلاب Google لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والاطلاع على معلومات حول البرنامج، والتأكد من التقدّم الآن - علمًا بأن الموعد النهائي للتقدم هو 1 أيار (مايو). وكلما كان الاشتراك مبكرًا، زادت فرصتك في القبول. ننتظر انضمامك إلينا!
الناشر: رانيا هادي، مديرة التوعية والتواصل، منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا, Google

إرسال تعليق

أحدث أقدم