لأول مرة في القطر إذاعة محلية تبث دروساً لتعليم التدوين

بدأت إذاعة صدى الديوانية من خلال برنامجها "المستكشف" ببث دروس عبر الأثير عن التدوين وتعليم التدوين وتصميم المواقع الالكترونية, وبدأ بث البرنامج هذا اليوم الأربعاء المصادف 17-8-2011 وستستمر هذه الدروس كل يوم أربعاء.


إذاعة صدى الديوانية تذيع خبر مؤتمر التدوين في جامعة القادسية



إذاعة صدى الديوانية: هي إذاعة محلية مستقلة دشنت قبل ثلاثة أشهر ليغطي بثها جميع مدن محافظة الديوانية، بالاضافة إلى المحافظات المجاورة المثنى وبابل والنجف. ومدير ومؤسس الإذاعة هو الاستاذ علي محي عصفور، وتبث الإذاعة الجديدة برامج مستقلة للمواطنين في محافظات عدة في العراق, وهناك برامج تبث على الهواء مباشرة.
وتبث الإذاعة برامجها على الموجة 1022 FM ويمكن التقاط بثها بسهولة على مدار الساعة, ويمكن للمواطنين الاتصال بالبرامج والمشاركة في الحوار على الهواتف 649000 و 646111. وسيستقبل المذيعون والمحررون رسائل الـ SMS للمشاركة في المقترحات والأجوبة على الأسئلة التي تطرح في البرامج على الهاتف الجوال 07801533106.

5 تعليقات

  1. نعمل معاً من اجا ان ندون للعراق ومتطوعين نبقى لأيصال هذه الرسالة بشكل او بآخر وتحياتي لكل مدون

    ردحذف
  2. أهلا استاذ أحمد شكراً لجهودكم الجبارة من أجل العراق وتحياتنا لكم

    ردحذف
  3. سنواصل برامج الاعلان عن التدوين الى كل ابناء العراق

    احمد ياسين الركابي

    ردحذف
  4. شكراً دكتور أحمد نتمنى لكم النجاح والموفقية في مشروعكم الوطني

    ردحذف
  5. الاخوة الراغبين في تعلم التدوين في محافظة القادسية والمحافظات المحيطة لها والتي تستقبل تردد إذاعة صدى الديوانية بالموجة(102.2) هناك حلقات اذاعية تبث كل يوم اثنين وتعاد يوم الخميس في الساعة الواحدة ظهرا من كل اسبوع عن تعلم التدوين وفنون تصميم المدونة وكيفية الترويج لها ، يقدمه الزميل الاعلامي عباس السعيدي من على إذاعة صدى الديوانية .

    ردحذف
أحدث أقدم